احصل على تعويض لأسنانك المفقودة من خلال أفضل الحلول

إن اسعار زراعة الاسنان في ابوظبي هي أسعار معقولة عند مقارنتها بالعيادات الأخرى الموجودة في كافة أنحاء الدولة، وتلك العيادات الموجودة في أنحاء العالم. من الجدير ذكره أن هذا الحل الطبي التجميلي يتخصص في منح المريض أسنان إضافية، كتعويض عن أسنانه المفقودة (والتي فقدها بفعل عوامل طبيعية أو غير طبيعية). لا شك أن هنالك الكثير من المسببات التي بفعلها يفقد الإنسان أسنانه، أو ربما جزء من أسنانه، وبما أن فقدان بعض الأسنان الهامة بؤثر على بعض الوظائف التي يؤديها الفم (مثل: المضغ وتقطيع الطعام)، وتجعل الإنسان يفقد شهيته لتناولها، أو على الأقل عدم الإستمتاع بها وبمذاقها؛ لذا وجب تقديم الحلول التي من شأمها أن تعين الإنسان وتسهل له الطريق في الحصول على أسنان بديلة، لتلك التي فقدها جراء عامل ما أو آخر.

سنتحدث في مقالنا هذا عن واحد من أكثر الحلول شيوعا ً، وأكثرها انسجاما ً، ألا وهي الزراعة للأسنان. كما سنتطرق إلى الحديث عن خطواتها التفصيلية. إضافة إلى الحديث عن التكلفة التي ترتبط بها.

أولا ً- الحاجة إلى المعروف التجميلي المعروف بالزراعة
كما ذكرنا سابقا ً، يواجه الإنسان العديد من المشاكل في حياته، التي تتسبب في تأذية أو إحداث ضرر جسدي ما. قد يتمثل هذا الضرر في خسارة الإنسان لواحد من أسنانه أو العديد منها. كما يمكن أن يكون السبب في خسارة الأسنان هو عوامل جينية. إن الخلل الجيني الذي يطرأ على بعض الناس، يؤدي إلى إعاقة أو اعتراض نموه الجسدي أو العقلي. من بعض الإعاقات الجسدية التي تطرأ على الإنسان، هو النمو غير المكتمل للأسنان أو حتى عدم نموها على الإطلاق. كل هذه المشاكل وغيرها ينجم عنها فقدان لأي من أسنانه.
بسبب هذه المشاكل، وجب تواجد حلول جذرية للأسنان المفقودة أو حتى تلك الرديئة منها. تعد عملية الزراعة هي واحدة من الحلول الممتازة التي طرأت في عالم الطب المختص بالأضراء وعلاجها. ما هي هذه العملية، وكيف تتم؟ هذه التساؤلات سنجيب عنها في القسم الثاني من المقال.

ثانيا ً- كيفية الحصول على الزراعة
تستطيع الحصول على عملية الزراعة لأي من أسنانك من خلال المراكز والعيادات المنتشرة في أنحاء منطقتك، أو أية مناطق أخرى. تتمثل هذه العملية بتركيب سن اصطناعي، تم إنتاجه في مختبر خاص وبإستخدام مواد وتقنيات وأدوات خاصة. من الجدير ذكره، أن المواد المستخدمة في تصنيع هذه الأسنان تختلف جودتها عن بعضها البعض.

اضغط على الرابط لتتعرف على آلية الزراعة.