تمتع بنوم هنيء مع أجود المرتبات

لا شك أن الحصول على قسط كاف ٍ من النوم هو أمر يعد غاية في الأهمية لكل فرد منا. يحتاج المرء للنوم لكي يجدد طاقته، ولكي يستعيد الجسد الجزء الذي فقده من قوته ونشاطه خلال القيام بأعماله خلال ساعات النهار. يتحتم على الأشخاص إحاطة أنفسهم بعوامل تساهم في حصولهم على نوم مريح. تعد مرتبات أسرة النوم إحدى هذه العوامل الهامة للغاية؛ ولذلك تتسابق الشركات والمصانع على إنتاجها بأشكال وأحجام وأنواع مختلفة. تتواجد هذه الشركات في كثير من دول العالم، مثل: الإمارات. ستجد الكثير من الشركات تقوم بتصنيع أو بيع المرتبات في مدن إماراتية مختلفة، منها: دبي. في الواقع يتواجد في إمارة دبي أكبر الشركات التي تقوم بإنتاج وبيع أفضل مرتبة سرير في الإمارات.

تتطرق هذه الشركات أو هذه المصانع إلى إنتاج أعداد كبيرة من المرتبات وتزيينها بأفضل الطرق. كما تحرص على تزويد مرتبات تتوافر فيها الخواص الهامة، التي من شأنها توفير نوم مريح للزبون. علاوة على ذلك، تتواجد شركات عالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة تشرف على إنتاج مرتبات، ومن ثم طرحها في السوق المحلي الإماراتي، وفي الأسواق العالمية كذلك.

إن بعض المصانع في هذه الدولة لا يقتصر على إنتاج مرتبات أسرة نوم، بل تتعدد وتتنوع منتجاتها بشكل كبير وهائل. يتولى قسم منها إنتاج الوسائد، الشراشف، الستائر، وغيرها. تستطيع اليوم أن تجد أفضل أنواع المخدات في المحلات الإماراتية، والتي تمت صناعتها محليا ً.

تنتشر الشركات المصنعة للمرتبات في بقاع مختلفة من دولة الإمارات، من أشهرها: كلر بلس لاينين اندستري. وهي شركة ضحمة جدا ً، بالإضافة إلى كونها شركة موثوقة. تطرح هذه الشركة منتجاتها في السوق المحلي والعالمي، وتنافس أكبر الشركات العاملة في هذا المجال. تقوم بتوفير البرادي، والقماش، والوسائد، وأغطية الأسرة، وغيرها. يرسخ مقر هذه الشركة الرئيسي في عجمان. وهنالك تنوع كبير في كل صنف من منتجاتها.

كما يوجد هنالك تنوع في صناعة المراتب والوسائد، يوجد تنوع واختلاف في أسعارها. تختلف أسعار كل منها بإختلاف نوعها ونوعية المادة التي تم استخدامها في الصناعة. وكذلك تختلف أسعارها بإختلاف ألوانها وأشكالها وأحجامها. على سبيل المثال: سعر مرتبة طولها 200 سم وعرضها 160 سم، يصل إلى 657 درهم إماراتي. هنالك مراتب سعرها قليل جدا ً، قد لا يتجاوز 60 درهم وتتواجد بطول 190 سم، وعرض 180 سم، وارتفاع 7 سم. كما ستجد في المحلات الإماراتية مراتب مزدوجة (أي أن نوعية الوجه الأمامي مختلف عن الوجه الخلفي)، قد يصل سعرها إلى 1257 سم.